منتخبنا يحرز ذهبية واحدة و 3 فضيات في بطولة شباب العالم للمصارعة الحرة
أحرز منتخب شبابنا ميدالية ذهبية واحدة و3 فضيات، في بطولة شباب العالم للمصارعة الحرة المقامة في البرازيل.
ونال المصارع ايمان صادقي الميدالية الذهبية عن منافسات 60 كغ، بعد التغلب على منافسه المصري عبدالحميد ابراهيم بنتيجة 12-2.
وفي منافسات 74 كغ، اكتفى المصارع رضا مظفري بالميدالية الفضية بعد الخسارة امام منافسه الروسي كادجي نبيوف 5-7.
فيما احرز المصارع على رضا كودرزي الميدالية الفضية في منافسات وزن 50كغ بعد الخسارة امام منافسه الاميركي لي اسبنسر.
وفي منافسات 96 كغ، حصل المصارع ايمان حسيني على الميدالية الفضية بعد خسارة المباراة النهائية امام نظيره الاذربيجاني نور ماكومد كادجيوف بنتيجة 7-2.
يشار الى أن نزالات الاوزان الاربعة الاخرى تجرى في اليوم الختامي للبطولة العالمية، حيث يشارك كل من المصارع محمد نامجو بوزن 55كغ وجمال عبادي 66 كغ ومجتبى كليج 84 كغ وامين طاهري 120 كغ.