kayhan.ir

رمز الخبر: 24242
تأريخ النشر : 2015August15 - 21:59

افتتاح المرحلة الاولى من المشروع التنموي لأكبر مصنع للالبان في البلاد

طهران-مهر:-إفتتح وزير الصناعة والمناجم والتجارة المهندس نعمت زادة المرحلة الأولى من المشروع التنموي لشركة ميهن والتي تشمل مصنع "باندا” و "مدينة الألبان”.

وضمن ترحيبه بنشاطات الشركة أكد وزير الصناعة على ضرورة دعم المنتجين، مطالباً مدراء شركة ميهن بالتطلّع بشكل خاص الى مسألة التصدير بعد إكتمال المشاريع التنموية وزيادة الإنتاج.

الجدير بالذكر يبلغ في الوقت الحالي عدد العاملين في مجموعة ميهن 10500 شخص منتشرين على المصانع ومراكز التوزيع. ويجري توزيع منتجات الشركة بواسطة 60 مركز توزيع منتشرة في أنحاء البلاد، وإضافة الى الأسواق الداخلية، تُصدّر شركة ميهن منتجاتها الى كل من العراق والكويت والإمارات وقطر والبحرين والسعودية وتركمانيا وطاجيكستان.