ايران تدعو شركات التأمين والمصارف اليابانية للإستثمار
طهران-ايسنا:- دعا رئيس منظمة تنمية التجارة في البلاد وليالله افخمي المصارف وشركات التأمين اليابانية إلى الإستثمار في ايران.
وأشار افخمي خلال إجتماعه مع الوفد التجاري الياباني الذي زار ايران بهدف تعزيز تعاونه مع طهران إلى رغبة الايرانيين في شراء السلع اليابانية داعيا الناشطين الإقتصاديين بطوكيو إلى تدشين ممثليات لتوزيع السلع اليابانية في ايران.
كما إقترح تدشين فروع للبنوك وشركات التأمين اليابانية في المناطق التجارية الحرة بايران من أجل تعزيز نشاطاتها في البلاد.
كما وجه افخمي عرضا للوفد الياباني يضم تصدير قطع الغيار إلى اليابان من قبل الشركات الايرانية.