نواب يطالبون باستئناف الاختبارات الصاروخية
طهران-فارس:-اعلن نائب مدينة كركان بمجلس الشورى الاسلامي علي طاهري، عن توقيع نواب المجلس بيانا موجها لقائد هيئة الاركان العامة لقواتنا المسلحة ، يطالبون فيه باستئناف الاختبارات الصاروخية.
وقال طاهري ، ان البيان لايزال قيد التوقيع لمطالبة اللواء فيروزآبادي باستئناف القوات المسلحة الايرانية عملية الاختبارات الصاروخية.
وبين أن البيان يصاغ اثر التهديدات العسكرية الاميركية وأن المطالبة باستئناف الاختبارات تأتى ردا عليها.