رعد: ثقوا بمقاومتكم وبالجيش اللذين يشكلان خط الدفاع الاساسي عن لبنان
بيروت - وكالات انباء:- دعا رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد إلى الثقة بالمقاومة وبشركائها، "ومن تتناغم معه على الحدود في الدفاع عن لبنان وتأمين الامن والاستقرار".
وقال رعد: "ثقوا بالجيش اللبناني الذي يشكل مع المقاومة خط الدفاع الاساسي عن لبنان وعن وجودكم وعن كرامتكم وعن امنكم وعزتكم، ويوفر الضمانة لتطلعاتكم وتحقيقها في المستقبل، وفلسطين هي هم دائم تحتاج منا الى اوسع تضامن جدي يبدأ من داخلنا مع النفس ومع الذات وتلاقيه كل الساحات لان المطلوب هو ان تبقى فلسطين في طليعة الاهتمامات، ولا يجوز ان يتلهى عنها اي فريق او اية جهة تحت اي مبرر من المبررات" .
وأضاف: أن رأس الجنود الصهاينة هو تحت اقدام المقاومين وهو الذي ترتعد فرائسه بمجرد التفكير ان المقاومين من حوله يرصدون حركته ويتوعدون له ويخططون ويجهزون ما يلزم للدفاع عن انفسهم وترابهم ووطنهم وعزتهم، هذا العدو لم يعد يقلقنا ولم يعد قادرا على تهديد امننا واستقرارنا، لاننا امتلكنا بتفوقنا في المقاومة كما في دراستنا امتلكنا سبل مواجهة كل تهديداته".