وزير حرب العدو الصهيوني يهدد العلماء النوويين الإيرانيّين بتصفيتهم؟!
القدس المحتلة - وكالات انباء:- وجّه وزير حرب كيان العدو الصهيوني المحتل "موشي يعلون"، تهديداً مبطناً للعلماء النوويين في ايران، وقال إنه "ليس مسؤولاً عن الحفاظ على حياتهم " حيث اعتبر الاتفاق النووي الذي توصلت اليه ايران ومجموعة السداسية الدولية في العاصمة النمساوية فيينا في تموز الماضي بأنه خطأ تاريخي.
وقال وزير الحرب الصهيوني في مقابلة نشرتها صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، "بشكل أو بآخر يتعين وقف الطموحات الإيرانية النووية. ونفضل أن يتم ذلك عبر اتفاقات أو عقوبات. لكن في النهاية على إسرائيل أن تكون قادرة على الدفاع عن نفسها" - حسب وصفه.
ورداً على سؤال حول احتمال تنفيذ هجمات على علماء إيرانيين أو تنفيذ عمليات تخريب تستهدف الأنظمة المعلوماتية الإيرانية، قال الوزير الصهيوني "إن على إسرائيل أن تكون قادرة على الدفاع عن نفسها. لست مسؤولاً عن حياة العلماء الإيرانيين ".
وهدد الوزير الصهيوني أنه إذا لم تحترم ايران تعهداتها، فان على كيان الإحتلال الصهيوني أن يفكر في شن غارات جوية - حسب قوله .
وكان الكيان الغاصب للقدس قد اغتال العديد من العلماء الإيرانيين في الماضي، كما تعرضت إيران الاسلامية لهجوم معلوماتي. وفي الحالتين تشتبه طهران في ضلوع واشنطن وتل ابيب في الأمر.