رفسنجاني : غضب الصهاينة من الاتفاق النووي يظهر أهميته
طهران-مهر:-أكد رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله هاشمي رفسنجاني ان النظر الى الجهات المعارضة للاتفاق النووي بين ايران والدول الست يظهر بأن الاتفاق كان عملا هاما لاحقاق حقوق شعبنا ومنعا لاستمرار الظلم ضده في المحافل الدولية.
وقال رفسنجاني لدى استقباله اعضاء المجلس المركزي ومسؤولي المحافظات في حزب كوادر البناء امس السبت ان غضب اسرائيل واللوبي الصهيوني والاستكباريين يدل على اهمية العمل الذي قد أنجز واضاف: ان ايران كانت تعلن دوما بأنها تستحرم صنع القنبلة النووية حسب فتوى قائد الثورة الاسلامية والآن نرى ان القوى الكبرى التي كانت تعقد الاجتماعات الدولية بسبب أصغر النشاطات النووية وكانت تصدر القرارات من مجلس الأمن قد اعترفت بانتماء ايران الى النادي النووي.
و اشار رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام الى التصريحات التي ادلى بها الرئيس الاميركي ووزير خارجيته بشأن ايران وقال: ان هؤلاء ولكي يحولوا دون عرقلة الاتفاق النووي من قبل الصهاينة والمتطرفين في الكونغرس قد ادلوا بتصريحات امام المعارضين للاتفاق النووي تظهر قدرات ايران ومناعتها.