مونيز: لو كنت اسرائيليا لقبلت بالاتفاق النووي
تل ابيب - وكالات انباء:- دافع وزير الطاقة الأميركي "ارنست مونيز" عن الاتفاق النووي الذي توصلت اليه الجمهورية الاسلامية في ايران والمجموعة السداسية الدولية في المفاوضات التي جرت في العاصمة النمساوية فيينا في ۱4 تموز الماضي عندما، قال "لو كنت اسرائيليا لقبلت بهذا الاتفاق الذي لم يسفر عن حدوث أي تغيير في أوضاع الحلفاء والاصدقاء لأميركا في المنطقة ".
واشارت صحيفة "ها آرتس" الاسرائيلية، الى تصريحات وزير الطاقة الاميركي التي أدلى بها لجمع من المراسلين والصحفيين الاسرائيليين الذين زاروا واشنطن.
وقد وصف الوزير الاميركي كلا من كيان الاحتلال الاسرائيلي والسعودية ودول مجلس التعاون بالدول الحليفة لبلاده في منطقة الشرق الاوسط .