المرجع مكارم شيرازي: نظام آل سعود التحق بركب "اسرائيل" بقتله الاطفال والرضع
طهران- تسنيم:-أشار آية الله ناصر مكارم الشيرازي أحد مراجع الدين في مدينة قم المقدسة في كلمة القاها بالحرم الرضوي الشريف يوم الخميس الى الجرائم التي يرتكبها نظام آل سعود ضد الشعب اليمني المسلم منذ نحو ۵ أشهر مؤكدا أن هذا النظام التحق بركب كيان الاحتلال الصهيوني من خلال قتل الاطفال والرضع حيث أن هذا النظام الذي لايفهم شيئا من الاسلام تجاوز الخطوط الحمراء التي رسمها القرآن الكريم في عدم اراقة دماء الناس الابرياء.
وأكد المرجع الديني مكارم شيرازي ذلك لدى اشارته الى 3 آيات من سورة الانعام تحرم قتل النفس موضحا أن نظام آل سعود تجاوز حكم القرآن الكريم من خلال عدوانه على الشعب اليمني المسلم.
وأكد سماحته أن هذا النظام الذي يطبع على نفقته الخاصة الملايين من المصحف الشريف انتهك القرآن الكريم عبر هذا العدوان الاجرامي مؤكدا أن النظام المذكور انتهك حرمة الاشهر الحرم اذ أن طائراته أغارت على اليمن في شهر رجب ما يظهر مدى التزامه بالقرآن.
وتابع سماحته قائلا " لقد قلت في وقت سابق ان الكيان الصهيوني نظام مجرم ولكن نظام آل سعود التحق بهذا الكيان اليوم من خلال قتله الاطفال الرضع والمرضى في المستشفيات ".
وأشار هذا المرجع الديني الى المفاوضات النووية التي جرت بين الجمهورية الاسلامية ومجموعة القوى السداسية الدولية في النمسا مؤكدا ضرورة السير في طريق الوحدة وعدم تشتت صفوف المسلمين.