kayhan.ir

رمز الخبر: 23805
تأريخ النشر : 2015August07 - 21:57
واصفا النظام السعودي والصهاينة وداعش بمثلث الخبث..

امامي كاشاني: الكيان الصهيوني لن يرضى عن الغرب الا بابادة كافة شعوب العالم

طهران-فارس:- وصف إمام جمعة طهران المؤقت آية الله محمد امامي كاشاني النظام السعودي والصهاينة وداعش بمثلث الخبث متهما اميركا بتدريب وتصدير الارهابيين الى بلدان المنطقة.

واشار امامي كاشاني في خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت امس الجمعة في باحة جامعة طهران الى الاتفاق النووي بين ايران ومجموعة 5+1 مشيدا باداء وجهود فريقنا المفاوض.

وأوضح بان المجلس الاعلى للامن القومي يقوم بدراسة الاتفاق النووي معربا عن امله بان يكون قرار المجلس لما فيه الخير والصلاح للبلاد.

واضاف: ان التصريحات الغربية والاميركية واتهام ايران بانتاج السلاح النووي او دعمها للارهاب بعد الاتفاق النووي يدل على عداء اميركا الدائم لايران.

واشار خطيب الجمعة بطهران الى الدعم الاميركي والغربي للمثلث السعودي الصهيوني الداعشي داعيا المسلمين الى طرد اليهود الصهاينة من جزيرة العرب من اجل العيش بهدوء ورغد.

وخاطب امامي كاشاني القادة في اميركا والدول الغربية، وقال: اذا قمتم بتنفيذ كل هذه الاعمال فان الكيان الصهيوني لن يرضى عنكم يجب ان تعلموا انهم لن يرضوا عنكم ابدا الا اذا قمتم بابادة كافة شعوب العالم ويبقون هم (على وجه الارض)،الصهاينة يريدون ان تتلطخ ايديهم بدماء المليارات من بني الإنسان.

وحذر خطيب الجمعة بطهران من بث الخلافات بين صفوف المسلمين مبينا ان الجهلة من الشيعة والسنة يزعزعون الوحدة في المجتمع الاسلامي ويبثون الخلافات فيه.