kayhan.ir

رمز الخبر: 23744
تأريخ النشر : 2015August05 - 21:34

وزيرالامن:داعش ربيبة اجهزة الاستخبارات الاميركية والصهيونية

طهران-فارس:-اعتبر وزير الامن محمود علوي تنظيم داعش الارهابي بانه ربيبة اجهزة الاستخبارات الاميركية والصهيونية.

وقال علوي خلال لقائه حشدا من علماء الدين السنة والشيعة في مدينة كرمانشاه ان هذه الاجهزة مهدت الارضية لانشطة هذا التنظيم الارهابي وعملت من خلال تحريك ودعم بعض الافراد المتطرفين في هذه الدول على قتل المسلمين الابرياء في حين يعلم الجميع بان الاسلام لا يؤيد مطلقا مثل هذه الاعمال الوحشية والمناهضة للانسانية.

واكد وزير الامن بان احد الاهداف الاساسية للاعداء من وراء اثارة التفرقة والخلاف بين المسلمين هو اضعاف الجبهة المواجهة للكيان الصهيوني واضاف، ان الاوضاع القائمة اليوم في العراق وسوريا واليمن وغيرها تهدف الى اضعاف جبهة المقاومة امام الكيان الصهيوني ولينشغل المسلمون بقتل بعضهم البعض.

وشدد على ان قوات الامن ترصد ادنى تحركات اعداء البلاد واصفا الامن المستتب في البلاد بانه قل نظيره في العالم.