ايران و استراليا تعززان التعاون التجاري و الجمركي
طهران-ارنا:- أكد مساعد وزير الخارجية الاسترالي ريغ ولز ورئيس منظمة الاستثمار و المساعدات الاقتصادية و الفنية محمد خزاعي على تعزيز التعاون التجاري و الجمركي بين البلدين.
و اشار خزاعي خلال هذا اللقاء الى الاجواء الجديدة التي طرأت على الاقتصاد الايراني واضاف ان حجم التجارة بين البلدين لا يتناسب مع الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها البلدان.
وتابع قائلا إن اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين تعمل على توفير الارضية اللازمة لدعوة المستثمرين الاستراليين و تمهيد فرصة التعاون معهم في المستقبل.
من جانبه أعرب ولز خلال هذا اللقاء عن ارتياحه لزيارة ايران و اضاف ان الامكانيات الاقتصادية التي تتمتع بها ايران كبيرة معلنا استعداد بلاده لتوثيق التعاون الاقتصادي مع