رغم الخسارة امام كوريا الجنوبية..
منتخبنا يتأهل لنصف نهائي بطولة آسيا للكرة الطائرة
تعثر منتخبنا امام نظيره الكوري الجنوبي، للمرة الاولى خلال مشواره في البطولة الاسيوية للكرة الطائرة في نسختها الـ18 التي تستضيفها طهران.
وخسر فريقنا بنتيجة 1-3 امام كوريا الجنوبية وذلك في اطار الدور الثاني من البطولة.
وتأهلت كوريا الجنوبية الى النصف نهائي كاول المجموعة، وايران الثانية.
يشار الى أن ايران تخوض المنافسات عبر فريقها الثاني، الذي فاز باربع مباريات متتالية بنتيجة 3 اشواط دون رد، في البطولة التي انطلقت الجمعة الماضية.
وسيواجه فريقنا منتخب استراليا في النصف نهائي الذي ينطلق اليوم الخميس.