مسؤول نفطي:تصدير الغاز لدول الخليج الفارسي يعد في قائمة اولوياتنا
طهران-فارس:-أكد مدير الشؤون الدولية لشركة الغاز الوطنية في البلاد عزيز الله رمضاني ان تصدير الغاز لدول الجوار سيما دول الخليج الفارسي يعد في قائمة الاولويات الايرانية.
وقال رمضاني في تصريح له ان اولوية ايران في تصدير الغاز هي تصدير الغاز الى الدول الجارة وخاصة دول الخليج الفارسي مبينا في الوقت نفسه ان تصدير الغاز الايراني الى الدول الاوروبية لم يخرج من قائمة الاولويات بعد الغاء الحظر المفروض على ايران.
واضاف: لقد بدأنا الدراسات الاقتصادية والعملية لانتخاب افضل طريق لنقل الغاز الايراني الى اوروبا من الناحيتين الاقتصادية والامنية وسيتم انتخاب افضل خيار حسب نتائج هذه الدراسات.