طلبة تعبويون يطالبون بعرض القوة الصاروخية في البلاد ردا على تهديدات الاعداء
طهران-تسنيم:-طالب جمع من الطلبة التعبويين في كبريات جامعات طهران وجامعة الامام الحسين (ع) العسكرية في الرسالة التي بعثوها الى رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء السيد حسن فيروز آبادي القوات المسلحة بعرض القوة الصاروخية التي تملكها الجمهورية الاسلامية في اطار مناورات لاطلاع العالم على هذه القوة التي سترد الصاع صاعين لكل معتد اثيم.
واكد هؤلاء الطلبة في هذه الرسالة التي بعثوا نسخة منها الى القائد العام لقوات حرس الثورة اللواء محمد على جعفري ومسؤولين عسكريين آخرين ضرورة عرض القوة الصاروخية لدى ايران الاسلامية ردا على التهديدات التي يطلقها الاعداء ضد شعبنا.
وشدد الطلبة الجامعيون التعبويون في رسالتهم على أن تاريخ الثورة الاسلامية امتزج بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء الشعب لارواء شجرة الاسلام في ايران من خلال اقامة النظام الاسلامي وحافظوا على هذه الشجرة من الرياح العاتية لقوى الشر والظلم والضلالة.
وجاء في رسالة الطلبة الجامعيين " ان شعبنا استطاع وبعد عدة أعوام رؤية ثمرة جهوده الجبارة التي تتمثل بالانجازات العظيمة التي حققها أبناؤه في مختلف المجالات العلمية والتقنية والصناعية ".
وشدد الطلبة على أن هذه المكاسب انما تم تحقيقها بعد تقديم الشعب الايراني المسلم التضحيات الجسام من خلال الاطاحة بنظام الطاغوت بقيادة ذلك العبد الصالح والمرجع الديني والمصلح الاسلامي الكبير الامام الخميني طاب ثراه.