kayhan.ir

رمز الخبر: 23413
تأريخ النشر : 2015August01 - 22:18

ايران تستقطب مزيد من الإستثمارات الأجنبية

طهران-ايسنا:- أعلن نائب رئيس منظمة الصناعات الصغيرة والبلدات الصناعية في البلاد غلامرضا سليماني عن عزم طهران لإستقطاب مزيد من الإستثمارات الأجنبية المتزايدة عقب تحقيق الإنجاز النووي.

وقال سليماني ان الحكومة تهتم بقطاع الإستثمارات الأجنبية وتعتزم إنشاء وحدات صناعية مشتركة مع المستثمرين الأجانب مضيفا انهم يسعون إيضا لزيادة قيمة إستقطاب الإستثمارات الأجنبية بمساعدة المستثمرين الدوليين.

وأوضح أنهم يسعون لإزالة العوائق الموجودة لتعزيز تواجد المستثمرين مضيفا ان كشف فرص إستقطاب الإستثمارات الأجنبية للمشاركة في المشاريع الصناعية الايرانية من أهم برامج يتم تنفيذها بعد رفع العقوبات.

وأفادت الإحصائيات بأن قيمة الإستثمارات الأجنبية في المشاريع الصناعية تبلغ 783 مليون دولار.