kayhan.ir

رمز الخبر: 23340
تأريخ النشر : 2015July31 - 21:04

طهران وهراري توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثنائي

هراري-ارنا:- اختتم اجتماع اللجنة المشتركة الدائمة بين الجمهورية الاسلامية وجمهورية زيمبابوي اعماله في هراري بالتوقيع على وثيقة تعاون ومذكرة تفاهم سترسم خارطة الطريق للتعاون بين البلدين في المرحلة المقبلة.

ووقع وثيقة التعاون عن جانبنا وزير التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي على ربيعي وعن الجانب الزيمبابوي وزير الخارجية سيمباراش مومبينقيقوي اللذان يتولان رئاسة الوفدين الايراني والزيمبابوي في هذه اللجنة .

وتم خلال الاجتماع المشترك رسم خارطة طريق شاملة لعلاقات التعاون بين ايران وزيمبابوي في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية والصناعية والتجارية.