سقوط نيزك شمال غربي طهران ولا خسائر بالارواح والممتلكات
طهران-فارس:-اعلن المدير العام لشؤون ادارة الازمة في محافظة البرز الواقعة شمال غربي طهران ابو القاسم باقري عن سقوط نيزك منتصف ليلة الخميس – الجمعة في منطقة بين مدينتي اشتهارد ونظرآباد بالمحافظة.
وقال باقري فجر امس الجمعة، انه نظرا لان النيزك وقع في منطقة صحراوية فان احتمال حدوث اضرار جراء ذلك ضئيل جدا ولم تصل لغاية الان اي تقارير بوقوع خسائر محتملة.
وافاد قائم مقام قضاء بوئين زهراء ارسلام قاسمي في تصريح لمراسل وكالة انباء فارس ان الحادث لم يخلف خسائر بالارواح والممتلكات في بوئين زهراء.
ووردت تقارير عديدة من مختلف مدن محافظة البرز ومحافظة زنجان المجاورة لها بان شهود عيان راوا سقوط النيزك في اجواء المنطقة قبل ان يرتطم بالارض ويحدث دويا هائلا