kayhan.ir

رمز الخبر: 23315
تأريخ النشر : 2015July31 - 21:01

منتخبنا يحصد 3 ميداليات ملونة بكأس تايلند المفتوحة للكاراتيه

أحرز منتخبنا للكاراتيه شيتوريو، 3 ميداليات (ذهبية وفضية و برونزية) من كأس تايلند المفتوحة المقامة في بانكوك.

وانطلقت البطولة الثلاثاء بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس اتحاد تايلند للكاراتيه، بمشاركة 31 بلدا.

وانتزع يحيى شهكل الميدالية الذهبية بمنافسات " كوميته" الانفرادية فئة الشباب دون 63 كغم،ونال محمد جواد بهنام الميدالية الفضية لمسابقات دون 68 كغم، فيما حصلت اللاعبة مهدية سوقندي الميدالية البرونزية في الكاتا الانفرادية.

وستقام منافسات فئة الكبار في اليوم الثاني والثالث من البطولة الدولية.