ايران وتركيا تؤكدان على اهمية تعزيز التعاون الثنائي
تبريز- ارنا:-تم في اللقاء الذي جمع النائبة في البرلمان التركي زهرا داشكسنلي و مساعد محافظ اذربايجان الشرقية سعيد شبستري ، التاكيد على اهمية تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين ايران وتركيا.
واكد شبستري في هذا اللقاء ، ان الزيارات المتبادلة بين رئيسي ايران وتركيا خلال السنتين الماضيتين تبين ارادة مسؤولي البلدين لتعزيز التعاون الثنائي بينهما.
واوضح ان مستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين ليست في المستوى المطلوب ولابد من استخدام كل الامكانيات المتوفرة من اجل رفع حجم التعاون بين البلدين.
واشار الى رغبة محافظة اذربيجان الشرقية لتعزيز تعاونها مع محافظة ارضروم التركية التي تمثلها النائبة داشكسنلي في البرلمان التركي ،وقال ان قرب محافظة اذربيجان الشرقية من تركيا يوفر الارضية المناسبة لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.