تشلسي يهزم برشلونة في "كأس الأبطال" باميركا
اختتم تشلسي الانكليزي جولته في الولايات المتحدة الثلاثاء، قبل بداية الموسم الجديد وسط معنويات مرتفعة بفوزه على برشلونة الإسباني بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بينهما بالتعادل (2-2) في كأس الأبطال الدولية لكرة القدم.
وافتتح البلجيكي ايدن هازارد التسجيل لبطل انكلترا قبل أن يرد برشلونة بهدفين في الشوط الثاني.
وأدرك غاري كاهيل التعادل لتشلسي بضربة رأس قرب النهاية لتحسم ركلات الترجيح نتيجة اللقاء الذي أقيم في واشنطن.
وقال البرتغالي مدرب تشلسي جوزيه مورينيو إلى قناة "فوكس سبورتس” التلفزيونية: "كانت مباراة إعدادية رائعة بالنسبة لنا”.
وأضاف: "كانت مباراة جيدة بالنسبة لنا قبل بداية الموسم وأعتقد أنها كذلك أيضاً للفريقين والجماهير. إنها مباراة ودية لكن عندما يلعب برشلونة مع تشلسي يرغب المرء في الفوز ولا تصبح مباراة ودية”.
ولن يبدأ برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا مشوار الدفاع عن لقبه المحلي حتى 23 آب /أغسطس المقبل، لكن تشلسي سيستهل الموسم الجديد مبكراً.
وسيتقابل تشلسي مع ارسنال في مباراة درع المجتمع الأحد المقبل، قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الانكليزي في الثامن من آب المقبل أمام سوانزي سيتي.