kayhan.ir

رمز الخبر: 23217
تأريخ النشر : 2015July28 - 21:13

بكين تؤكد على اهمية تعزيز العلاقات مع طهران

طهران-ارنا:-اكد وزير الخارجية الصيني وانغ يي، ان بكين تولي اهمية بالغة لتوثيق العلاقات مع الجمهورية الاسلامية و تأمل بتوسيع وتيرة هذه العلاقات يوما بعد يوم.

واشار وانغ يي خلال لقائه مساعد وزير الخارجية في شؤون اسيا و اوقيانيا ابراهيم رحيم بور، الى دور بلاده الايجابي خلال المفاوضات النووية بين ايران و مجموعة 5+1 مؤكدا على مواصلة هذا الدور.

من جانبه اعلن رحيم بور خلال اللقاء، ان الجمهورية الاسلامية تعتبر الصين احد اهم شركائها الاستراتيجيين، معلنا استعداد ايران لتعزيز التعاون مع الصين في مختلف المجالات.