خلال الشهر الماضي..
البنك المركزي يعلن إستقرار معدل التضخم في البلاد
طهران-ايسنا:- أعلن المصرف المركزي عن إستقرار معدل التضخم في الشهر الإيراني الماضي(22 يونيو حتي 22 يوليو).
كما أعلن مركز الإحصائيات البلاد عن إنخفاض معدل التضخم في نفس الشهر مقارنة بالشهر الذي قبله بنسبة 1ر0 بالمائة.
و أعلن رئيس مصلحة الجمارك في يونيو الماضي عن تكريس الإستقرار في الإقتصاد بعد مرور العامين من تشكيل الحكومة الجديدة وإتخاذ السياسات المبدئية والبناءة في إطار تحقيق النمو والإزدهار الإقتصادي.
وقال "مسعود كرباسيان" ان الحكومة سعت جاهدة لإستغلال كامل الطاقات الموجودة في البلاد قائلا انه وصل إجمالي الناتج المحلي من دون 6 بالمائة الى 6ر2بالمائة في هذه الفترة حيث تجاوز الميزان التجاري السلبي.