kayhan.ir

رمز الخبر: 23100
تأريخ النشر : 2015July27 - 21:46

القوات المصرية تبدأ حملات أمنية موسعة شمال سيناء لملاحقة العناصر الإرهابية

القاهرة – وكالات : بدأت القوات المصرية حملات أمنية موسعة شمال سيناء خلال الساعات الماضية شملت خمس مناطق بمشاركة القوات الخاصة وذلك لملاحقة العناصر الإرهابية.

ونقل موقع اليوم السابع عن مصدر أمني قوله ان "الحملات تستهدف ملاحقة ارهابيين متورطين في أعمال إرهابية ضد القوات العسكرية والمدنيين وتمشيط مناطق بئر العبد والعريش والحسنة والشيخ زويد ورفح في سيناء” لافتا إلى أن العمليات أسفرت عن القبض على عدد من المشتبه بهم.

كما حاصرت القوات المصرية مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح وواصلت إغلاق ميدان المالح وضاحية السلام وسط العريش ومناطق أخرى وعادت الحياة لطبيعتها شمال سيناء بعد إغلاق وحظر تجوال طوال ساعات الليل شمال مناطق العريش والشيخ زويد ورفح.

وكان 18 عسكريا مصريا أصيبوا أمس الاول في تفجير بعبوة ناسفة استهدفت حافلة كانت تقلهم بمنطقة العريش شمال سيناء كما تصدت قوات الأمن لهجوم على نقطة أمنية بمنطقة الظهير وأطلقت النيران على المهاجمين بكثافة وأجبرتهم على الهرب.