kayhan.ir

رمز الخبر: 23067
تأريخ النشر : 2015July26 - 21:13

وزارة العمل تعلن عن التخطيط لفرص العمل لما بعد الحظر

طهران-ارنا.-اعلن وزير التعاون والعمل والرخاء الاجتماعي علي ربيعي، في الاشارة الى الاتفاق النووي بين ايران والسداسية الدولية، بان التخطيط يجري لتوفير فرص العمل لمرحلة ما بعد الحظر.

وقال ربيعي في تصريح له ، انه علينا الا نحدد قضايا ما بعد الحظر ونتائج ذلك بالمجال الاقتصادي فقط.

واضاف، ان اعداءنا التقليديين اصبحوا يعانون من شرخ استراتيجي وحتى ان قلق اسرائيل ليس قضية هينة.

وتابع وزير التعاون والعمل والرخاء الاجتماعي الايراني، انه حتى على المعارضين ان يتحدثوا ايضا بحيث لا يتبدد الامل الحاصل، ولقد وصلنا في ظل توجيهات قائد الثورة الاسلامية الى نقطة يمكننا من خلالها تجسيد معنى عبارة 'نحن قادرون'.

وصرح ربيعي، اننا لا يمكننا الدخول الى مرحلة ما بعد الحظر من دون خطة وبرنامج معين وان مرحلة ما بعد الحظر ايضا ينبغي ان لا تترافق مع ازدهار الواردات.

واكد قائلا، ان زيادة الانتاج والصادرات استراتيجيتان لمرحلة ما بعد الحظر وان الاستثمارات المشتركة تعد ايضا سبيلا مناسبا.

واشار الى سياسة الاقتصاد المقاوم وقال، ان سياسات الاقتصاد المقاوم لن تتعطل وهي مدرجة بالتاكيد في جدول الاعمال وستستمر مستقبلا.