مقتل أحد حراس السفارة الأميركية في باكستان
اسلام اباد – وكالات : قال مسؤول في الشرطة الباكستانية امس الأحد إن أحد الحراس المحليين في سفارة الولايات المتحدة في إسلام أباد قتل السبت الماضي برصاص مسلحين مجهولين.
وأفادت مصادر أخرى بأن الموظف المقتول هو إقبال بيك يعمل لحساب وكالة مكافحة المخدرات الأمريكية وأنه قتل صباح الأحد في منزله.
وقال متحدث باسم الشرطة الباكستانية إنه تم فتح قضية في الحادث.