kayhan.ir

رمز الخبر: 23026
تأريخ النشر : 2015July25 - 21:39
مشدداً انها والتكفير ذراع واحد سنقطعها..

نعيم قاسم: “إسرائيل” رائدة الحرب التكفيرية في المنطقة

طهران - كيهان العربي:- اكد نائب الأمين العام لحزب الله لبنان الشيخ نعيم قاسم أن "إسرائيل” هي الرائدة للحرب التكفيرية التي تحصل بالمنطقة، ومن الطبيعي أن لا تكون هي الواجهة في الإعلام المعادي ، بل أن يكون الإرهاب التكفيري و القوى الأخرى.

واضاف الشيخ نعيم قاسم، كما نقلت عنه وكالة "تسنيم" في حديثه على هامش المؤتمر الدولي لمحاربة الإرهاب التكفيري، مؤكداً: علينا - كإعلام مقاوم - أن نركز دائماً بأن الهدف المركزي والأساسي هو مواجهة "إسرائيل” وأن المواجهة الآن مع التكفيريين هي خطوة على طريق مواجهة "إسرائيل” وليست منفصلة أبداً .

وأكد الشيخ قاسم : نحن لسنا أمام مواجهتين، بل نحن أمام مواجهة واحدة فقط، هي مواجهة "إسرائيل”، والتكفير هو ذراع من الأذرع التي إن شاء الله نتوفق لقطعها في المنطقة.