العميد جزائري: صواريخنا من الجيل الجديد مستعدة لمواجهة أي معتد أثيم
طهران-تسنيم:-أكد المتحدث بإسم الأركان العامة لقواتنا المسلحة العميد مسعود جزائري لدى اشارته الى القوة الصاروخية التي تملكها الجمهورية الاسلامية من الجيل الجديد معلنا استعدادها لمواجهة أي معتد أثيم حيث أن الصواريخ البالستية التي تملكها ايران تعتبر الخط الأحمر بالنسبة لشعبنا الذي لن يسمح للأجانب بالإطلاع على مكانها أبدا.
وتحدث العميد جزائري عن الاشراف الكامل للقوات المسلحة على كل التطورات الجارية بالمنطقة ومواقف أعداء شعبنا موضحا أن هذه القوات لن تألو جهدا للدفاع عن الوطن والقيم الاسلامية والنظام الالهي في ايران اضافة الى أنها تأخذ بعين الاعتبار المزيد من تطوير قوتها الدفاعية دون الاعتناء بالتهديدات التي تطلقها أميركا والقوى المستكبرة والاوساط التابعة لهذه القوى المتجبرة.
وتطرق المتحدث بإسم الأركان العامة الى التصريحات الأخيرة التي أطلقها رئيس الادارة الاميركية بوجود حسابات أكبر مفتوحة بين بلاده وايران وقال " ان الرئيس الاميركي اعترف من حيث لايعلم بأن الشعب الايراني ناقم على ادارته لظلمها وخيانتها له فيحاول عدم اثارة أية مشكلة ضده كي لايثير مشاعره الغاضبة ضد واشنطن ".