kayhan.ir

رمز الخبر: 23011
تأريخ النشر : 2015July25 - 21:37

وزير الإتصالات يعلن التفاوض مع شركات كبرى لتدشين القمرالاصطناعي الوطني

طهران-ايسنا:- أعلن وزير الإتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي عن إجراء مفاوضات مع شركات ضخمة لتدشين القمرالاصطناعي الوطني.

وأشار واعظي الى الإنجاز النووي الذي حققته ايران خلال مفاوضاتها مع الغرب قائلا ان هذه الوزارة تتمتع بأحدث تقنيات العالم وتحقيق هذا الإنجاز سيساعدها على إتخاذ خطوات بناءة في هذا المجال كما يؤثر ذلك على تحقيق التقدم في مختلف المجالات السياسية والإقتصادية والفنية ومختلف القطاعات الأخرى.

وقال واعظي اننا نجري مفاوضات حاليا مع الشركات الضخمة لتعزيز التعاون في مجال تصنيع الأقمار الوطنية مشيرا الى إجراء دراسات مختلفة بهدف تحقيق الإكتفاء الذاتي في هذا المجال.