بريطانيا: عازمون على إعادة فتح سفارتنا في طهران
لندن – وكالات انباء:- أعلن وزير الخارجية البريطاني "وليام هيغ" أمس الثلاثاء أن بريطانيا عازمة على اعادة فتح سفارتها لدى ايران.
وقال "هيغ" في بيان وزعه في البرلمان، "قررت اليوم أن الظروف مؤاتية لإعادة فتح سفارتنا في طهران، هناك سلسلة من المسائل العملية التي علينا حلها اولا ً" .
واضاف وزير الخارجية البريطاني: "نحن عازمون على اعادة فتح السفارة في طهران مع وجود محدود في البداية ما إن تتم تسوية هذه الأمور التفصيلية".