زيادة عدد الاعضاء المناوبين للمجالس البلدية والقروية في البلاد
طهران-ارنا:- قال رئيس لجنة المجالس والشؤون الداخلية بمجلس الشورى الاسلامي امير خجستة ان عدد الاعضاء المناوبين للمجالس الاسلامية البلدية والقروية قد ازداد حتى ثلاثة اشخاص بما يتناسب مع سكان كل منطقة.
واضاف خجستة ان لجنته صادقت على زيادة عدد الاعضاء المناوبين في المجالس الاسلامية البلدية والقروية بعد خفض عدد الاعضاء الرئيسيين.
واوضح انه بناء على ذلك فان المدن التي تعد 50 الف نسمة تملك الان خمسة اعضاء رئيسيين وعضوين مناوبين لكن وبموجب هذا القرار ارتفع عدد الاعضاء المناوبين الى ثلاثة. وعلى هذا الاساس يزداد عدد الاعضاء المناوبين مع زيادة عدد سكان كل مدنية وقرية.