kayhan.ir

رمز الخبر: 22827
تأريخ النشر : 2015July21 - 21:59

رفسنجاني: نامل بتثبيت حقوق شعبنا في المفاوضات النووية

طهران-ارنا:-اعرب رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني عن امله بتثبيت حقوق شعبنا في المفاوضات النووية.

وقال هاشمي رفسنجاني ، نامل بتثبيت حقوق الشعب الايراني في المفاوضات وان يدرك العالم بان ايران داعية للحوار وانهم لا يمكنهم الوصول الى اهدافهم من خلال تهديدها.

واضاف، ليس من السهولة الدخول في مفاوضات مع كبار الدبلوماسيين للدول الست الكبرى في العالم، ونشكر الباري تعالى ان ابناء ايران منهمكون في هذا الجهد منذ امد.

واشار الى معارضة بعض الدول والكيان الصهيوني المزيف للاتفاق النووي بين ايران ومجموعة '5+1'، معتبرا انه من السهل ان يغلق البعض عينيه ويفتح فمه ليطلق تصريحات تخريبية.

واستعرض رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام الاوضاع السياسية والامنية في المنطقة ومساعدات ودعم الجمهورية الاسلامية لدول الجوار في مسار تعزيز الامن فيها.