إيران تحرز المرتبة الخامسة في الأولمبياد الدولي لعلم الأحياء
طهران-فارس:-احرزفريقنا المشارك في الأولمبياد العالمي لعلم الأحياء بدورته الـ26 في الدنمارك على المركز الخامس عالمياً بحصد ذهبية، وفضيتين، وبرونزية.
وضمّ الفريق أربعة تلاميذ هم محمد أمين صادقي، ومحمد نويد عطائي، ونيما مسيبي، ودينا موسوي الذين تنافسوا في هذه الدورة من الأولمبياد مع 61 فريقاً من مختلف الدول، فأحرز صادقي الميدالية الذهبية، وعطائي ومسيبي على فضيتين، وموسوي على برونزية.
وتوجه هؤلاء التلاميذ الى الدنمارك في 10 يوليو / تموز الجاري ، ورافقهم أربعة أساتذة إيرانيين.
يذكر أن الدورة السادسة والعشرين من الأولمبياد العالمي لعلم الأحياء أقيمت خلال الفترة بين 12 لغاية 19 يوليو / تموز الجاري في مدينة "أرهوس" الدنماركية.