الجيش اللبناني يعتقل اثنين شاركوا في أحداث عرسال
بيروت – وكالات : قام الجيش اللبناني باعتقال اثنين بتهمة المشاركة بأعمال إرهابية في منطقتي عرسال ودير عشاش.
وجاء في بيان لمديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني أن الجيش اللبناني أوقف المسلح حسن محمد شاهين في منطقة عرسال بتهمة المشاركة مع الميليشيات المسلحة بمهاجمة مراكز الجيش اللبناني خلال أحداث عرسال في شهر آب الماضي، كما أوقف الجيش المسلح محمود مصطفى درباس في منطقة دير عشاش شمال لبنان للاشتباه بارتكابه أعمالاً إرهابية وقيادته سيارة تحمل لوحات مزورة وتجوله بهوية شخصية مزورة.
وتم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء الأمور اللازمة بحقهم.
من جهة أخرى، يواصل الجيش اللبناني تصديه للميشيات المسلحة في جرود عرسال شرق لبنان، كما نفذ عملية تمشيط بالمضادات الحربية منذ أيام في مناطق وادي حميد والحصن والمصيدة.