سفيرنا لدى كابول:الاتفاق النووي سيخدم دول الجوار
كابول-ارنا:- اعلن سفيرنا لدى كابول محمد رضا بهرامي ان الاتفاق النووي بين ايران و مجموعة 5+1 سيصب لصالح جميع دول المنطقة سيما افغانستان.
واضاف بهرامي امس الاثنين، ان الاتفاق النووي من شأنه ان يسهم في تنمية دول الجوار و منها افغانستان في مختلف المجالات سيما الاقتصادية.
واكد ان هذا الاتفاق سينتهي الى توثيق العلاقات بين طهران و كابول.
هذا و قد توصلت ايران و مجموعة 5+1 بعد مفاوضات مكثفة استمرت على مدى 22 شهرا الى الاتفاق النووي في 14 تموز/ يوليو الجاري و الذي ينص على ازالة سوء الفهم تجاه برنامج ايران النووي و الغاء العقوبات الجائرة ضدها.