kayhan.ir

رمز الخبر: 22743
تأريخ النشر : 2015July20 - 21:58

إستمرار التعاون النفطي بين إيران وفنزويلا

طهران-ايسنا:- أكد المدير العام لشركة بتروبارس محمد جواد شمس على إستمرار التعاون الثنائي مع فنزويلا في المجالات النفطية في المستقبل القريب.

وتابع شمس بأن الشركات الأجنبية ترحب بالمشاركة في المشاريع النفطية في إيران بعد توصلها مع مجموعة 5+1 الى نص الإتفاق النووي مشيرا الى أنه رفعت العقوبات الغربية عن شركة بتروبارس الإيرانية ومن هذا المنطلق نتمكن من تسريع وتيرة نشاطاتنا وشراء مزيد من القطع.

وأضاف بأنه في حال إزالة‌ العوائق المالية نتمكن من الإستثمار في المشاريع الدولية في مختلف دول العالم.

مشيرا الى أن الشركات الإيرانية قادرة على التنافس مع الشركات الأجنبية للمشاركة في المشاريع المحلية لأننا قمنا بإكمال المرحلة الـ12 من حقول بارس الجنوبية.