kayhan.ir

رمز الخبر: 22705
تأريخ النشر : 2015July20 - 21:52

اميركا .. استنفار أمني في ست ولايات بعد هجوم تنيسي

واشنطن – وكالات : رفعت عدّة ولايات أميركية نسبة جهوزيتها الأمنية بعد هجوم تعرضت له منشآت عسكرية في ولاية تنيسي، قتل على إثره خمسة جنود بينهم ضابط من مشاة البحرية الخميس، حيث نفذ الهجوم محمد يوسف عبدالعزيز "24 عاماً"، أميركي الجنسية من مواليد الكويت.

وتزامناً مع رفع الجهوزية الأمنية، أمر حكام ولايات فلوريدا ولويزيانا وأركنسو وأوكلاهوما وتكساس وانديانا بتسليح أفراد الحرس الوطني في مكاتب التجنيد والمنشآت الأخرى.وستنقل ستة مكاتب للحرس الوطني في فلوريدا من واجهات متاجر إلى مستودعات للسلاح.