kayhan.ir

رمز الخبر: 22683
تأريخ النشر : 2015July19 - 21:30

طهران تعلن عن استعدادها لاغاثة المنكوبين بالسيول في طاجيكستان

دوشنبة- ارنا:- قال سفيرنا في طاجيكستان ان ايران على استعداد لتقديم المساعدات اللازمة لاغاثة المنكوبين بالسيول في منطقة بدخشان في جمهورية طاجيكستان.

هذا وكانت درجات الحرارة المرتفعة ساهمت في ذوبان الثلوج التي ادت الى ارتفاع مناسب الانهار ، وهو ما ادي الى حدوث سيول ، التي اسفرت عن الحاق خسائر فادحة بالطرق والمناطق السكنية والمزارع والبساتين في منطقة بدخشان.

واعرب سفيرنا 'حجت الله فغاني' عن تعاطفة مع المنكوبين بالسيول ، واضاف ان جميعة الهلال الاحمر الايرانية ولجنة الامام الخميني "رض”للاغاثة ، والشركات الايرانية العاملة في طاجيكستان قامت بتقديم المساعدات الى المنكوبين بالتنسيق مع المسؤولين الطاجيك.