kayhan.ir

رمز الخبر: 22652
تأريخ النشر : 2015July19 - 21:25

تعادل الفريقين الايراني والكويتي ضمن تصفيات “كأس ديفيز”للتنس

تعادل منتخبنا الوطني لكرة التنس مع نظيره الكويتي بنتيجة "1-1”في اول لقاءين ضمن تصفيات آسيا لبطولة كأس العالم للرجال "كأس ديفيز”في العاصمة طهران.

وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي للتنس عبدالصمد العريان في تصريح إن لاعب المنتخب الكويتي عبدالله مقدس خسر اللقاء الاول مع اللاعب الايراني شاهين بنتيجة مجموعة واحدة مقابل ثلاثة على النحو التالي "6-4”و”2-6”و”0-6”و”5-7”.

واضاف العريان ان اللاعب الكويتي محمد الغريب فاز في المقابل في اللقاء الثاني بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة للمنتخب الايراني موضحا ان المنتخب الكويتي خسر في المجموعة الاولى بنتيجة "2-6”ثم فاز في المجموعات الثانية والثالثة والرابعة بنتائج "7-6”و”6-3”و”6-4”.

واوضح ان اللقاء الثاني الذي جمع المنتخبين استغرق حوالي ثلاث ساعات وانتهى في تمام الساعة الرابعة من فجر السبت "بالتوقيت المحلي”لافتا الى ان الغريب ومقدس سيخوضان مباراة زوجية في ثالث لقاءات المنتخبين مساء السبت ضمن تصفيات آسيا لبطولة "كأس ديفيز”.

وذكر العريان ان منتخب الكويت يلعب ضمن التنصيف الثاني في قارة آسيا الى جانب منتخب لبنان في حين تلعب بقية المنتخبات العربية في التصنيفين الثالث والرابع للقارة.