kayhan.ir

رمز الخبر: 22646
تأريخ النشر : 2015July19 - 21:23

برنت والخام الاميركي يسجلان ثالث خسارة اسبوعية على التوالي

نيويورك - وكالات : ارتفعت عقود برنت بينما تراجعت عقود الخام الامريكي في تعاملات متقلبة مع تعرض الاسعار لضغوط من توقعات بتزايد صادرات النفط الايرانية وهو ما دفع عقود الخامين القياسيين الى تسجيل ثالث خسارة اسبوعية على التوالي.

وفي وقت سابق تعرض النفط لضغوط من قوة الدولار الامريكي الذي صعد الى اعلى مستوياته في حوالي سبعة اسابيع امام سلة من العملات الرئيسية بعد بيانات إيجابية بشأن الوظائف في الولايات المتحدة.

وأنهت عقود برنت تسليم سبتمبر ايلول التي بدأ تداولها في امس جلسة التداول مرتفعة 18 سنتا أو 0.32 بالمئة لتسجل عند التسوية 57.10 دولار للبرميل ولتنهي الاسبوع على هبوط حوالى 3 بالمئة وموسعة خسائرها منذ بداية الشهر الى أكثر من 10 بالمئة.

وأغلقت عقود الخام الامريكي تسليم اغسطس اب منخفضة سنتين او 0.01 بالمئة لتبلغ عند التسوية 50.89 دولار للبرميل موسعة خسائرها على مدى الاسبوع الى أكثر من 3 بالمئة ومنذ بداية الشهر الى أكثر من 14 بالمئة