kayhan.ir

رمز الخبر: 22641
تأريخ النشر : 2015July19 - 21:23

أميركا .. مقتل جندي أميركي خامس بإطلاق نار على قواعد عسكرية

قواشنطن – وكالات : ُتل جندي خامس متأثراً باصابته في اطلاق النار على مركزين عسكريين في تشاتانوغا في ولاية تينيسي الخميس الماضي ، فيما يبحث المحققون حتى الآن عن دوافع المهاجم محمد يوسف عبد العزيز.

وأعلن المتحدث باسم البحرية الأميركية، أن "عنصراً في البحرية توفي متأثراً باصابته خلال إطلاق النار في 16 تموز/يوليو، وذلك مساء السبت الماضي وبالتالي قتل في الحادث أربعة عناصر من المارينز وعنصر في البحرية".

ولم يحدد البيان هوية الضحية الخامس، فيما قال أقرباء له أن اسمه راندال سميث، والد لثلاث فتيات وقد تمت إعادة تجنيده مؤخراً ونقل إلى تشاتانوغا.

وأسفر الهجوم عن إصابة اثنين آخرين هما مجند لدى المارينز وشرطي. وتجدر الإشارة إلى أن المارينز هم من قوات النخبة في الجيش الأميركي تتميز عن القوات البحرية.