برلماني: حصيلة المفاوضات النووية يجب مصادقتها في المجلس الاعلى للامن القومي
طهران-فارس:-اكد النائب في مجلس الشورى الاسلامي علي رضا زاكاني ان حصيلة المفاوضات النووية ينبغي ارسالها الى عواصم الدول المعنية حيث سيدرسها المجلس الاعلى للامن القومي في ايران خلال 15 يوما وعند حيازتها على التأييد فانها سترسل الى البلدان الستة الاخرى.
وقال النائب عن اهالي طهران علي رضا زاكاني ، في كلمة القاها خلال الجلسة العلنية لمجلس الشورى الاسلامي امس الثلاثاء ، انه في حال عدم خلق الذرائع من قبل الآخرين فان الاتفاق سينجز وسيصدر مجلس الامن الدولي قرارا وسيتم اتخاذ خطوات متكافئة من قبل جانبي المفاوضات في غضون ثلاثة اشهر.
واضاف، وفي حال عدم تاييد المجلس الاعلى للامن القومي لحصيلة المفاوضات واعتبرها تتعارض مع المصالح الوطنية فانه لن يصوت لصالحها ومادامت الاشكاليات متبقية فيها فانه لن يحصل اتفاق وان ايران الاسلامية لن توقع على اي اتفاق سيء.