kayhan.ir

رمز الخبر: 22548
تأريخ النشر : 2015July14 - 21:42
تحت غطاء منظمة الاغذية و الزراعة الدولية...

ا لاردن ارسل الاف الاطنان من الطحين الفاسد الى اليمن!!

طهران – كيهان العربي : افرغت سفينتان اردنيتان تحت غطاء منظمة الاغذية والزراعة الدولية 3300 طن من الطحين الابيض الفاسد في ميناء الحديدة باليمن.

ونقل موقع - شهيد نيوز- عن يمني برس التقرير الذي نشرته بان مسؤول لجنة المواصفات الدوليفي ميناء الحديدة " عبد الرحمن كستباني ) قد اعلن عن افراغ حمولة مقدارها 3300 طن من الطحين الابيض المنقظي الصلاحية في ميناء الحديدة من قبل سفينتين اردنيتين .

وخلال مؤتمر صحفي اماط عبد الرحمن كستباني اللثام عن ان لجنة المواصفات الدولية بالتحقق واختبار الحمولة المذكورة توصلت الى ان المواد المرسلة ليست صالحة للاستعمال بسبب فسادها واحتوائها على الديدان مما يجعل استخدامها للتغذية متعذرا مضيفا: ان هذه الحمولة والتي تحتوي ستين كيسا أي ما يعادل 3300 طن من الطحين الابيض مرسلة من قبل الاردن بغطاء منظمة الاغذية الدولية كمساعدات انسانية الى اليمن.

هذا و تتعرض اليمن منذ اكثر من ثلا ثة اشهر لاعتداء واسع من قبل السعودية والى حصار بري وبحري وجوي مما حال دون وصول أي مساعدات غذائية او طبية للشعب اليمني المظلوم.