kayhan.ir

رمز الخبر: 22489
تأريخ النشر : 2015July13 - 20:57

رئيس الجمهورية سيلقي خطابا عقب انتهاء المفاوضات النووية

طهران-فارس:-اعلن مساعد شؤون الاتصال والاعلام بمكتب رئيس الجمهورية الاسلامية برويز اسماعيلي بان الرئيس روحاني سيتحدث الى الشعب مباشرة بعد انتهاء المفاوضات النووية.

جاء ذلك في تصريح ادلى به اسماعيلي امس الاثنين لوكالة انباء "فارس".

ومازالت الجولة الاخيرة للمفاوضات النووية بين ايران ومجموعة "5+1" جارية في العاصمة النمساوية فيينا للوصول الى الاتفاق النهائي الشامل للقضية النووية الايرانية.

يذكر انه بعد انتهاء الموعد النهائي للوصول الى الاتفاق النهائي للقضية النووية الايرانية في 30 حزيران /يونيو الماضي تم التمديد اولا لغاية 7 تموز/ يونيو ومن ثم 10 تموز واخيرا 13 منه اي لغاية الاثنين.