برلماني يشيد بمقاومة فريقنا النووي المفاوض
طهران-فارس:-اشاد نائب رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي منصور حقيقت بور بالمقاومة التي ابداها فريقنا المفاوض والتزامه بالخطوط الحمراء في الموضوع النووي.
وقال منصور حقيقت بور امس الاثنين ان تخبط الاميركيين ادى الى تعطيل المعادلة في المراحل النهائية لعدة مرات بسبب اطماعهم ويبدو انهم يعانون من التناقضات في اتخاذ القرارات النهائية.
واكد ان الفريق المفاوض لايحبذ زعزعة مسار المفاوضات والقواعد المرتبطة ، لافتا الى ان تمديد مهلة المفاوضات او الحد من وضع العراقيل يؤكد حسن نوايا الجمهورية الاسلامية وحتى في حال عدم تحقيق المفاوضات نتائج فان اميركا ستتضرر اكثر من ايران بالتاكيد.
واشار هذا النائب عن اهالي اردبيل / شمال غرب/ الى كلمة قائد الثورة القائمة على استمرار روح مقارعة الاستكبار لدى الشعب الايراني وجهوده الرامية في اذلال النظام الاستكباري.
ولفت الى انه اذا لم تحقق المفاوضات نتيجة نهائية فان ايران ستواصل المسير في طريق تنمية وتطوير التكنولوجيا النووية وستتخذ خطوات عملية في هذا القطاع دون اي شعور بالخوف من تهديدات الدول الغربية.
وعدّ اميركا بانها المصداق الرئيس والنموذج البارز للتحايل والتصرفات الاستبدادية المشؤومة وقال، انه مادامت جبهة الثورة الاسلامية تتسم بروح المقاومة والصمود والايثار فان جبهة مقارعة الاستكبار ستكون فاعلة بالتاكيد.
واشار نائب رئيس لجنة الامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي الى الجذور التاريخية العميقة لمقارعة الاستكبار في ايران وقال، ان هذه الجذور والشجرة القوية قد عززتها الجمهورية وادت الى فرض الاذلال على ايادي الكفر فيما كان الشعب الايراني على الدوام مثالا بارزا للمصداقية وداعيا لدعم القوى التحررية في العالم.