اللواء جعفري: الغربيون بحاجة الى المفاوضات اكثرمنا
طهران-فارس:-اكد القائد العام لحرس الثورة اللواء محمد علي جعفري ان الغربيين هم بحاجة الى المفاوضات النووية اكثر من ايران مشددا ان التهديدات لاجدوى منها ولن يستطيع احد ارتكاب اي حماقة.
واشار جعفري ، في تصريح صحافي لقناة العالم ، الى المفاوضات النووية الجارية في فيينا بين ايران و 5+1 وتهديد بعض الدول حيال عدم التوصل الى نتائج ، مشددا انهم يدركون انهم لايستطيعون ارتكاب اي حماقة ضد ايران وهم يتصورون انهم يستطيعون عبر استمرارهم في هذا الطريق النفوذ بين شعوب المنطقة والتوصل الى نتائج .
وقال ، انه رغم امتلاك الغربيين لتجارب كثيرة في المفاوضات الا انهم يتطلعون الى النتائج اكثر من ايران.