جزائري: لن نسمح بالدخول الى مراكزنا العسكرية
طهران-ارنا:- جدد مساعد هيئة الاركان العامة لقواتنا المسلحة لشؤون الاعلام العميد مسعود جزائري تاكيده على المواقف السابقة للقوات المسلحة و اضاف انه لن يتم السماح في أي ظروف بتفتيش المواقع العسكرية.
وأشار العميد جزائري امس الجمعة الى مطامع القوى الاستكبارية خلال المفاوضات النووية واضاف اننا نعلن للجانب الغربي في هذه المفاوضات بألا يخوض هذا المجال لان ايران لن تسمح في اي ظروف بتفقد أماكنها العسكرية.
واوضح ان توجيهات قائد الثورة الاسلامية هي حاسمة بالنسبة للقوات المسلحة بشأن حظر تفتيش المراكز العسكرية لذلك فان الاجانب لن ينالوا مبتغاهم.
وشدد على ان القوة الرادعة لقواتنا المسلحة هي في وضع فاعل.