موسكو: ايران ستنضم لمنظمة شنغهاي بعد ازالة الحظر
طهران-فارس:-قال مستشار الرئيس الروسي انتوني كوبياكوف ان طلب ايران للانضمام الى منظمة شنغهاي للتعاون الاقتصادي موضوع على الطاولة وسيتحقق بعد ازالة الحظر الذي فرضه مجلس الامن.
واضاف كويباف ، في تصريح ادلى به ان طلب طهران للانضمام الى المنظمة مدرج على جدول اعمال القمة وسينجز هذا الامر عاجلا ام آجلا بعد ازالة الحظر الذي فرضه مجلس الامن.
وتضم منظمة شنغهاي للتعاون روسيا والصين وقرغيزيا وطاجيكستان واوزبكستان فيما تمتلك ايران صفة مراقب.