آيكو تعتزم تعزيز موقعها في الأسواق العالمية
طهران-فارس:-قال المدير التنفيذي لمجموعة ايران خودرو الصناعية "أيكو" هاشم يكه زارع، ، إن زيادة حجم التصدير وتعزيز حضور الشركة بالأسواق الدولية هدفاً هاماً لايكو، بجانب زيادة الإنتاج وتطوير المنتجات وتحسين النوعية وتقديم خدمات ما بعد البيع.
واكد يكه زارع أن النجاح في التصدير يحتاج إلى الجهد والدأب والسعي في جميع المجالات من الإنتاج والجودة إلى خدمات البيع و ما بعد البيع.
وأعرب يكه زارع عن أمله في أن تحوز "ايران خودرو" على مكانة مناسبة في الأسواق الدولية بفضل جهودها وأن تنجح في تحقيق أهدافها الرامية من خلال تنفيذ الخطط التصديرية الموضوعة.
وبدوره قال علي علمي، مساعد المدير التنفيذي للمجموعة إن آيكو تعتزم تصدير 5% من حجم إنتاجها والذي يبلغ 30 ألف سيارة خلال العام الجاري، مضيفاً أنه تأتي هذه الخطة في إطار سياسات الشركة لتحقيق برامج مستقبلية لعام 2025 التي تؤكد على تصدير ثلث حجم إنتاج شركات صناعة السيارات المحلية إلى الأسواق الدولية.
واعتبر علمي السوق الإفريقية من أهم الأسواق المستهدفة للتصدير مضيفاً أنه وفق خطتها الاستراتيجية تبحث الشركة عن أسواق جديدة في مختلف أرجاء العالم.