سفارتنا في الهند: نتابع قضية احتجاز زورق صيدايراني
نيودلهي-ارنا:- قال مصدر مطلع في سفارتنا في نيودلهي ان السفارة والقنصلية العامة لايران في حيدرآباد تتابعان قضية ركاب سفينة الصيدالمحتجزة في كرلا في جنوب الهند.
واضاف هذا المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه يوم الثلاثاء انه بالرغم من المتابعات فان المسوولين الهنود لم يقدموا لحد الان معلومات بشان هوية ركاب هذه السفينة.
وقال انه من المرجح بان تكون هذه السفينة ايرانية تم استئجارها من قبل رعايا الدول الاخرى.
وصرح ان السفارة في نيودلهي اتصلت بوزارة الخارجية الهندية للحصول على معلومات بشان هذه السفينة لكنها لم تتلق اجابة لحد الان.
واعلن مسؤولون محليون في ولاية كرالا في جنوب غرب الهند يوم الاثنين ان قوات خفر السواحل الهندية احتجزت سفينة صيد ايرانية وطاقمها المكون من 12 شخصا.